اجمل حب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجمل حب

الحب فى الله

الرئيسيةاجمل حبأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M0D
عضو هــام
عضو هــام
M0D

ذكر عدد الرسائل : 172
الوظيفه : welder

رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم   رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 4:54 pm

أبدى نجم الوسط البرتغالي كريستيانو رونالدو ثقته في الفوز بلقب أفضل لاعبي العالم، مشيرا إلى أنه الأحق بالجائزة.

وقال جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الجمعة إن إنجازاته في العام الماضي تثقل كفته ضد أي منافس آخر.

وتشتد المنافسة بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش على لقب أفضل لاعب في العالم ونظيره الأوروبي.

إلا أن البرتغالي الطائر يتفوق على خصميه بقيادته مانشستر لحصد الثنائية في الموسم الماضي، بخلافه تربعه على عرش هدافي الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا.

أما على مستوى المنتخبات، يحتل ميسي مقعد القيادة كونه توج بالأوليمبياد مع الأرجنتين، بينما رونالدو وإبرا بلا إنجازات دولية في الموسم الماضي.

وتابع صاحب القميص رقم سبعة "شاركت مصابا في الموسم الماضي لأحفاظ على تفوقي، وفي النهاية أعتقد أن الأمر استحق العناء، أعتقد أني المرشح الأبرز للقبي الفيفا وأوروبا".
GHOST
المشرفين
المشرفين
GHOST

ذكر عدد الرسائل : 1753
المزاج : متحبش تانى ياقلبى دى دنيا ملهاش امان دنيا ملهاش حبيب

رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم   رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 5:19 pm

تسلم الايادى يا معلم

رونالدو: أنا الأحق بجائزة أفضل لاعبي العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-